أفضل خيول السباق في التاريخ

مجموعة من خيول السباق

من المؤكد أن سباق الخيل سريع الخطى. مشهد نقي من كل النواحي ، يثير المشاعر ويثير إعجاب كل من يقرر مشاهدتها. قد يكون هذا هو السبب الرئيسي وراء ازدياد شعبية هذه الأنواع من الأحداث منذ بدايتها قبل سنوات عديدة. ومع ذلك ، كما قلنا ، هو عرض في حد ذاته ، وكل عرض به بعض الممثلين الأساسيين الذين لا غنى عنهم. في هذه الحالة من الواضح من هم ، وبعد ذلك سنقوم بتقديمك لهم أفضل خيول السباق في التاريخ.

من المؤكد أن بعض الخيول التي سنذكرها مألوفة لهم وسيعرفون جزءًا كبيرًا من حياتهم لأن بعضهم أصبح شخصيات ذات صلة.

فار لاب

يمكن القول إننا نواجه أحد أشهر الخيول ، ليس فقط في مجال السباق ، ولكن من جميع الجوانب. إنها واحدة من الحيوانات الأكثر تمثيلا أستراليا ونيوزيلندافي الواقع ، توزع رفاته كمعارض في ثلاثة من أهم المتاحف في كلا البلدين.

أطلقوا عليه اسم "بيج ريد"، وهو الاسم الذي ألمح إلى صفاته الجسدية القوية: التحمل والقوة والارتفاع الكبير والسرعة الشيطانية. كل هذا يضاف إلى معطفه الكستنائي. حقا ، كان شكلها يفرض.

ومن المفارقات أن ظهوره الأول كسائق سباقات لم يكن الأفضل على الإطلاق ، حيث كان في المركز الأخير في السباق الأول الذي شارك فيه. ولكن كما يقول المثل ، "ليس كيف تبدأ ، إنها كيف تنتهي". بعد بداية غير جيدة ، تحسن أدائه بشكل كبير إلى حد اربح كل شيء على الاطلاق في أواخر العشرينات.

كانت أهميتها كبيرة لدرجة أنها اضطرت إلى الخضوع لمحاولات اغتيال من قبل أشخاص مقربين من القمار. جاءت نهاية قصته في 5 أبريل 1932 عندما توفي بموت غريب إلى حد ما عندما كان يشارك في مسابقات في القارة الأمريكية. يعتقد الكثير أن وفاته كانت بسبب أ تسمم.

جون هنري

حصان يركض على الرمال

عندما نتحدث عن الخيول الرياضية في الولايات المتحدة ، يظهر اسم جون هنري دائمًا في المقدمة ، وهو من السلالة الأصيلة التي ميزت حقبة بفضل إنجازاته المهمة في الثمانينيات.

من بين كل إنجازاته ، من الضروري تسليط الضوء على تحقيق الجائزة حصان العام 1981 و 1985، والمناسبات الخمس التي تمكن فيها من إعلان نفسه كبطل كبير في الولايات المتحدة. حقق 39 انتصارا من أصل 83 لعب، وهو أمر كان يعني مبالغ كبيرة ومكاسب مالية سخية.

جاء تقاعده في 21 يونيو 1985، بسبب إصابة كبيرة وعرضية لأحد أوتار جسمه منعته من الاستمرار في الأداء بالمستوى المطلوب من حصان من خصائصه.

باربارو

حصان الأمانة

الرياضة ليست سهلة. الحظ ليس دائمًا مناسبًا لك ، وهناك أوقات تكون فيها في القمة ، وتختصر حياتك المهنية بسبب محنة حقيقية. كان هذا هو الوضع في باربارو ، أحد أكبر الأحاسيس في حلبات السباق الأمريكية الأصيلة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين.

بعد المطالبة باللقب في كنتاكي ديربي عام 2006، وتوجهت إلى Preakness Stakes بحثًا عن توسيع سجله. لكن بعيدًا عن المجد ، ما وجده كان كسرًا خطيرًا في ساقه اليمنى منعه من المشاركة. لاحقًا ، اضطر إلى الخضوع لعدة عمليات جراحية لتجنب المصير الذي ينتظر جميع الخيول التي تعاني من هذا النوع من الإصابات: الموت بالتضحية. لسوء الحظ ، لم تكن التدخلات ناجحة ولم تصل إلى الهدف الأكبر وبعد أيام كان لابد من التضحية بها ضد إرادة الكثير.

مأساة حقيقية لواحد من أكثر الخيول الواعدة في ذلك الوقت ، والتي لم يكن لها سقف.

الأمانة

فرس الرهان

كانت الأمانة واحدة من الخيول التي تميزت قبل وبعد. بالفعل في بداياتها التي فاز في 7 من 9 سباقات الذي تنافس فيه و تم ترشيحه لجائزة حصان العام، أنذرت بأنها كانت أمام حيوان خاص وفريد ​​من نوعه.

كان تقدمه بربريًا ، و في عام 1973 أعلن الفائز بالتاج الثلاثي في الولايات المتحدة ، وهي حقيقة تاريخية حيث لم يمر أكثر ولا أقل من 25 عامًا منذ آخر مرة تم فيها إنجاز مثل هذا العمل الفذ. تم تسجيل رقم قياسي آخر تمكن من تحطيمه في بلمونت ، حيث أخذ جاك إلى الماء في ستة من الأحداث التسعة التي شارك فيها. في نهاية نفس العام تقاعد ليصبح فحلًا.

من باب الفضول ، نسلط الضوء على حقيقتين عن الأمانة العامة. الأول بسبب كان حجم قلبه ضعف حجم أي حصان عاديمما جعلها عجيبة. والآخر هو أنه تم التصويت عليه كأحد أفضل الرياضيين في أمريكا.تحتل المرتبة 35 في القائمة.

هذه ، في رأينا ، هي أفضل خيول السباق في التاريخ. يمكننا أن نضيف إليهم أسماء العديد من الأشخاص الآخرين الذين لعبوا أيضًا دورًا ذا صلة ، مثل سمارتي جونز o أميرال الحرب.

مسافة
المادة ذات الصلة:
إلى أي مدى يمكن للحصان أن يسافر؟

محتوى المقال يلتزم بمبادئنا أخلاقيات التحرير. للإبلاغ عن خطأ انقر فوق هنا.

كن أول من يعلق

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

*

*

  1. المسؤول عن البيانات: ميغيل أنخيل جاتون
  2. الغرض من البيانات: التحكم في الرسائل الاقتحامية ، وإدارة التعليقات.
  3. الشرعية: موافقتك
  4. توصيل البيانات: لن يتم إرسال البيانات إلى أطراف ثالثة إلا بموجب التزام قانوني.
  5. تخزين البيانات: قاعدة البيانات التي تستضيفها شركة Occentus Networks (الاتحاد الأوروبي)
  6. الحقوق: يمكنك في أي وقت تقييد معلوماتك واستعادتها وحذفها.